اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى
اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى

اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى - صحيفة أخباري - اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح 49 ألفًا و446 رأسًا من العجول البقري والجاموسي، والأغنام والماعز، البلدية من إنتاج الوزارة في المحافظات، استعدادًا لعيد الأضحى، بأسعار مخفضة، بداية من اليوم الأحد.
 

اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليوم.. "الزراعة" تطرح 49 ألف رأس من العجول والأغنام البلدية استعدادا لعيد الأضحى

المصدر : الوفد