العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين»
العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين»

العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين» - صحيفة أخباري - العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين» .

صحيفة أخباري الالكترونية - بشر الـعـراق إلى ضروة استرداد خط أنابيب قديم كان يستعمل لتصدير النفط العراقى عبر الـسعـودية، البارحة السبت، بحسب صحيفة "الحياة" الـسعـودية.

وركز وزير النفط العراقى السابق، إبراهيم بحر العلوم، أنه سبق وناقشت هذا الموضوع مع الجانب السعودى، مضيفاً أنه يتخيل أن يكون هناك تفاعل إيجابى من قبل المملكة بهذا الصدد كون الأجواء السياسية مناسبة، وهناك تقارب كبير بين البلدين المنتجين الكبيرين للنفط فى منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك".

وشدد وزير النفط العراقى السابق، على أن الخط الناقل للنفط العراقى عبر المملكة إلى البحر الأحمر أنشئ بأموال عراقية بدءاً من منابع النفط العراقية وصولا إلى موانئ ينبع الـسعـودية على البحر الأحمر، إضافة لإنشاء خزانات عملاقة على الميناء هى أيضا عائدة للعراق وفق وصولات سداد مبالغ الإنشاء.

العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العراق يطالب باستعادة «أنابيب صدام حسين»

المصدر : مبتدأ