التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو)
التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو)

التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو) - صحيفة أخباري - التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

اخبر الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز التجارة الداخلية بوزارة التموين، إنه يجب العمل على جعل الأسواق التجارية أكثر انضباطًا من خلال توطين فرص استثمارية في جميع المحافظات، موضحًا أن محافظة قنا بها 3.2 مليون نسمة ولا يوجد لديها مراكز تجارية كبرى، وبالتالي تزداد أسعار المنتجات لديها سطوعًا كبيرًا.

وأكمل عشماوي، خلال لقائه في برنامج «رأي عام»، البارحة السبت، على قناة «تن»، أن عدد المواطنين في قنا ينزحوا إلى محافظات أخرى بشكل شهري أو أسبوعي من أجل شراء مستلزماتهم المنزلية، في حين أن المترددين على أحد المراكز  التجارية في القاهرة 19 مليون نسمة في عام واحد.

وتابع : «لو عندما مراكز كبيرة زي دي في كل المحافظات الأسعار هتقل، لأن الأسعار متروكة للعرض والطلب».

التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التموين: إنشاء الأسواق التجارية في المحافظات سيخفض الأسعار (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري