رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن
رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن

رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن - صحيفة أخباري - رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن .


صحيفة أخباري الالكترونية - الرياض أ ش أ

وصل رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، يرافقه محافظ مدينه اليمنية المؤقتة (عدن) عبد العزيز المفلحى وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، إلى مدينه الـسعـودية الرياض ، وذلك للتشاور مع الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى ولقاء الراعين للمبادرة الخليجية.

واضاف رئيس الوزراء اليمنى " إن عاصمة الـيـمن المؤقتة عدن أصبحت أفضل من أى وقت مضى ، حيث أثمرت جهودنا خلال عام كامل من الإعداد والتحضير والمتابعة والمناقصات وتوفير المال وتنظيم الجهود إنجازات ملموسة على الأرض ، وافتتاح مشاريع ووضع حجر أساس لأخرى".

وأكمل " إن عدن خرجت من عنق الزجاجة رغم محاولات البعض الإبقاء على حالة التوتر فيها ، وأهم من ذلك كله تمكنا من تهدئة النفوس وجمعنا المتناقضات ووفقنا بين الإخوة وجعلنا العلاقة مع الأشقاء فى التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه ، هم منا ونحن منهم ، ولدينا جميعا جول مشترك ومصير واحد ، ورهانات الآخرين على الوقيعة بيننا فشلت".

وتابع إن حكومته لديها توجيهات بشراء ما يكفى من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء ، وتوفير المال لتتمكن المصافى وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق ، وللتغلب على أزمة المشتقات ، وأيضا شراء كميات احتياطية من البترول والديزل للطائرات.

رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن

المصدر : اليوم السابع