غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش
غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش

غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش - صحيفة أخباري - غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش .

صحيفة أخباري الالكترونية - العالم - مراسلون

وكان الجيش السوري قد نفذ عملية إنزال جوي ليلي بعمق 20 كم خلف خطوط تنظيم داعش الإرهابي جنوب بلدة الكدير على الحدود الإدارية بين الرقة وحمص وتؤمن تقدم القوات لمسافة 21 كم على هذا الاتجاه والسيطرة على خربة مكمان وبلدة الكدير.

وأفاد مراسل قناة العالم في سوريا أن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تتابع عملياتها بنجاح في عمق البادية وتنفذ عملية إنزال جوي ليلي بعمق 20 كم خلف خطوط تنظيم داعش الإرهابي جنوب بلدة الكدير على الحدود الإدارية بين الرقة وحمص وتؤمن تقدم القوات لمسافة 21 كم على هذا الاتجاه.

5

غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غارات جوية سورية تدمر عدة مقرات لداعش

المصدر : العالم