العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط
العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط

العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط - صحيفة أخباري - العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن توفير وظائف مؤقتة للراغبين بالعمل خلال موسم الحج حسب الشروط واللوائح التي تضعها الوزارة.

وفي تغريدة على حسبها بـ"تويتر الثلاثاء (8 أغسطس 2017) انبأت الوزارة: أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة أجير الحج لتوفير وظائف مؤقتة للراغبين بالعمل في موسم الحج، وذلك من خلال الرابط التالي: 

وتهدف خدمة "أجير الحج" إلى تسهيل مشاركة المواطنين والمقيمين داخل المملكة بالعمل خلال موسم الحج.

العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العمل تعلن عن وظائف "مؤقتة" وتحدد الشروط

المصدر : عاجل