قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )
قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )

قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور ) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور ) - صحيفة أخباري - قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور ) .

صحيفة أخباري الالكترونية - قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )

اختطف قيادي حوثي في محافظة إب - وسط الـيـمن - اليوم السبت أحد الموظفين بمستشفى الأمومة والطفولة بالمحافظة .

 

واضاف مصدر محلي في المدينة " أن قيادي حوثي يدعى " أبو جابر " وهو مندوب المليشيات في قسم المنطقة الشرقية بمديرية " المشنة " أخذ باختطاف مدير الحسابات بمستشفى الأمومة والطفولة " أحمد الشجاع " وأودعه في السجن.

 

وأكمل المصدر " أن طقماً واصل لمشرف الحوثيين نقل الموظف " الشجاع " إلى السجن دون إبداء أي أسباب حتى اللحظة.

 

ويمارس مسلحو وملشيات الحوثي انتهاكات جسيمة بحق المدنيين تشمل القتل والاختطاف والتعذيب في سجون المحافظة منذ سيطرتهم عليها مطلع العام 2015.

 

 صور من داخل السجن للمعتقل " الشجاع ":

قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور ) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قيادي حوثي في إب يختطف موظف في مستشفى الأمومة والطفولة ( صور )

المصدر : اليمن السعيد