رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور
رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور

رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور - صحيفة أخباري - رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور .

صحيفة أخباري الالكترونية - وكتب الملك عبر تويتر عقب الحفل:"ولدي الحسين، كم أنا فخور بك اليوم وأنت تتم هذه المرحلة الهامة في حياتك، وتمضي بثقة في خدمة الأردن الغالي".

وتخرج الأمير الحسين من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، وهي كلية عسكرية بريطانية تأسست عام 1802، وتعتبر واحدة من أعرق الكليات العسكرية في العالم، وهي مركز لتدريب ضباط الجيش البريطاني.

 

676afd6712.jpg

 

 

5efae35fb5.jpg
bf2c0fce8f.jpg

المصدر : شاشة نيوز

112

رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رسالة من ملك الأردن لنجله.. ماذا قال فيها؟+ صور

المصدر : العالم