المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة
المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة

المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة - صحيفة أخباري - المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة .

صحيفة أخباري الالكترونية - المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة

عاود القيادي في جماعة الحوثي  ناصر العرجلي، والمعين وكيلا لوزارة الصحة العامة في حكومة الحوثي وصالح الغير معترف بها دوليا اقتحام مبنى مركز الطوارئ (المركز الإقليمي المشترك لغرفة عمليات مكافحة الأمراض والاوبئة) بوزارة الصحة.

 

واضاف وزير الصحة العامة والسكان في حكومة الحوثي وصالح  الدكتور محمد سالم بن حفيظ ، إن ناصر العرجلي وكيل الوزارة الموقوف عن العمل، اقتحم مبنى مركز الطوارئ، مع عشرات المسلحين التابعين له، واشهر السلاح الناري في وجه الدكتور علي سارية، مدير المركز. واوضح ان مسلحي العرجلي اقتحموا غرفة العمليات في المركز والتابعة لمنظمة الصحة العالمية ولم يغادروها حتى الآن.

 

وركز الدكتور بن حفيظ، أن كافة المنظمات الدولية التي تساعد وزارة الصحة العامة والسكان ستغادر وتتوقف عن دعم الوزارة جراء التصرفات التي يقوم بها العرجلي. والمح  إلى أنه أبلغ المجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء ووزير الداخلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف العرجلي. ولفت الدكتور بن حفيظ إلى أن العرجلي لم يلتزم بقرار إيقافه الصادر من المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الوزراء.

المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المنظمات الدولية تغادر صنعاء بعد اقتحام العرجلي مبنى مركز الطوارئ في وزارة الصحة

المصدر : اليمن السعيد