دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد
دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد

دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد - صحيفة أخباري - دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد .


صحيفة أخباري الالكترونية - الوادى الجديد – ماهر أبو نور

بدأ مرفق إسعاف الوادى الجديد فى تنفيذ الدورات التدريبية للشباب والطلائع، في إطار مبادرة "لحد ما تيجى الإسعاف"، التى تم عرضها في إطار فعاليات المؤتمر الشباب الوطنى الأول بالمحافظة.

 

واضاف الدكتور محمود البيطار مدير مرفق إسعاف الوادى الجديد فى تصريح خاص لـ"اخباري نيوز" أن الدورات التدريبية يقوم بها مسعفين مدربين على أعلى مستوى، وتحت أشراف ومتابعة هيئة الإسعاف وتهدف لإنشاء جمهور واعى بمبادئ الإسعافات الأولية، ومساعدة رجال الإسعاف قبل وصولهم إلى مكان الحادث.

 

والمح البيطار إلى أنه تم وضع برنامج تدريبى كامل بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتغطية مراكز المحافظة الخمسة "السبت والأحد بمركز الخارجة والاثنين والثلاثاء بمركز الداخلة والأربعاء والخميس بمركز باريس".

دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - دورات تدريبية على إنقاذ مصابى الحوادث قبل وصول الإسعاف بالوادى الجديد

المصدر : اليوم السابع