حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل
حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل

حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل - صحيفة أخباري - حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سيد الخلفاوى

أكد العميد هانى محمد رضا رئيس حى المرج، بالقاهرة، أن المطقة الطبية بالحى ستنظم قافلة سكانية لتركيب وسائل تنظيم الأسرة للراغبين من سيدات الحى، كذلك إجراء الكشوفات اللازمة للنساء والحوامل، وعمل إشاعات فوق صوتية بالمجان للحوامل وذلك الأحد القادم الموافق 20 من الشهر الجارى، بشارع محمد نجيب، مشيرا إلى أن ذلك يأتى فى إطار الاهتمام بتنظيم الاسرة وتوعية المرأة وتحديد النسل.

 

وفى السياق أكد رئيس حى المرج، أنه تم اقامة ندوة للمجلس القومى للمرأة في محافظة القاهرة بعنوان توعية المرأة بالحفاظ على تماسك الأسرة، بكفر الشرفا وحضر الندوة خبراء من المجلس القومى للمرأة وتم تكريم عدد من الفتيات الفقراء والأيتام الحاصلات على اكثر من 95% فى الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

 

 

حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حى المرج في بالقاهرة ينظم قافلة سكانية للكشف المجانى على الحوامل

المصدر : اليوم السابع