ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية
ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية

ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية - صحيفة أخباري - ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية

اخبر مبعوث الامم المتحدة إلى الـيـمن إن الخيار العسكري ليس حلاً للأزمة اليمنية وأن الحل السلمي هو الحل الوحيد بمشاركة كل الأطراف في البلاد التي تعيش صراعاً منذ سبتمبر/أيلول2014م.

ووفقاً لوكالة أنباء الطلبة الإيرانيَّة (إسنا)، بنسختها الفارسية ونقله للعربية "يمن مونيتور"، فإن ولد الشيخ اخبر للصحفيين في طهران، اليوم السبت عقب لقاءه بوزير الخارجية الإيراني جواد ظريف ونائبه: إنه لشرف عظيم أن في إطار زيارتي لجمهورية إيران الإسلامية أن التقى نائب وزير الخارجية الإيراني جابري انصاري في هذه الرحلة وأنا في مهمة صعبة. لقد جئت إلى إيران لدعم مهمة تحقيق السلام".

واضاف: إني أؤكد مرة أخرى اعتقادي أن الحل لمشاكل الـيـمن ليس عسكريا بل أيضا ستحل مشكلة الـيـمن في إطار حل سلمي، وهو الحل الذي ينبغي أن يساهم كل أبناء الـيـمن في تخصيص مستقبل الـيـمن لتعزيز حكومته المستقبلية.

وأعرب ولد الشيخ عن تقديره لدعم الجمهورية الإسلامية لجهوده حتى يتم حل الأزمة اليمنية. التي اخبر إنها تعاني من عِدة مشاكل مثل انتشار وباء الكوليرا وستعاني من أزمات أكبر في حال استمرت الحرب فترة أطول.

ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ولد الشيخ من طهران يكشف عن الحل الوحيد للأزمة اليمنية

المصدر : اليمن السعيد