السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية
السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية

السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية - صحيفة أخباري - السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - استحوذت قوات الحماية المدنية على حريق في بيـت بشارع العباسي في المحلة، واندلع بسبب ماس كهربائي مفاجئ.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بمنزل سكني مكون من طابقين بشكل مفاجئ.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث وعلى رأسها المحاسب أحمد عبدالسميع، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، واللواء خالد أبوطالب مساعد مدير فرقة المحلة وتم الدفع بـ3 سيارات مطافئ وتم إخماد نيران الحريق قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة. 

وأسفر الحادث عن احتراق عدد محتوياته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - السيطرة على حريق اندلع في منزل بالغربية

المصدر : الوطن