«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق
«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق

«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق - صحيفة أخباري - «إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر حسن الطيب، رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحرى بالبحر الأحمر، إنه تلقى خطابا من إدارة الأزمات بالبحر الأحمر، يفيد بضرورة الاتصال بمركز الإنقاذ التابع للقوات المسلحة، فى إطار الاستعداد الدائم لمواجهة الحالات الطارئة فى حالات الكوارث.

وأكمل الطيب، بشأن كثرة حوادث غرق اللنشات السياحية، أنها تحدث بمعدل مرة كل شهر تقريبا، وأغلب الحوادث تقع بسبب سوء الفهم والتقدير والثقافة البحرية، أن جميع المراكب لا بد أن يكون عليها ربان ومهندس بحرى في إطار الطاقم، مشيرا إلى أنهم غالبا لا يتواجدون فى المركب.


وركز ضرورة قيام التفتيش البحرى بدوره على هذه المراكب، لأن الربان يكون فى الغالب، فى إجازة طويلة ويكتفى بالحصول على راتبه، وريس الصيادين هو السائق طول السنة، مشيرا إلى أن الإنقاذ فى البحر الأحمر يفتقر إلى الخدمات من لنشات مطاطية، وفيبر جلاس سريعة، ولنشات إنقاذ، تتحمل الأمواج والعواصف، ومعدات إنقاذ وإسعافات أولية.

«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «إنقاذ البحر الأحمر»: نفتقر إلى المعدات اللازمة لمواجهة حوادث الغرق

المصدر : مبتدأ