تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات
تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات

تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات - صحيفة أخباري - تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات .

صحيفة أخباري الالكترونية - أضافت عدد القطاعات علاوات مكافحة الإرهاب لمنسوبيها في مسيرات راتب الشهر الحالي، الذي ينتظر صرفه بعد أسبوعين. كما أكملت تلك الجهات إضافة فروقات العلاوة عن الشهر الماضي في مسيرات الشهر الحالي نفسها تمهيدًا لصرفها مع الرواتب، وذلك بعد تأخُّر صرفها الشهر الماضي لاستكمال عدد الإجراءات.

وكانت "سبق" قد انفردت مطلع الشهر الجاري بتأكيد عدم إلغاء زياده مكافحة الإرهاب .

وكان المصدر المسؤول قد أكد لـ"سبق" حينها أن العلاوة معمول بها، ولم يتم إلغاؤها، ولم يصدر بشأنها أي قرار جديد

تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تأكيدًا لما نشرته "سبق": إضافة فروقات علاوة مكافحة الإرهاب في مسيرات بعض القطاعات

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية