سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى
سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى

سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى - صحيفة أخباري - سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات السياسية والقانونية، إن حادث تصادم قطاري الإسكندرية سيكون له بالغ الأثر علي شعبية الرئيس السيسي، والذي يعاني من نزول كبير في مقدار شعبيته وفق آخر استطلاع للرأي أجراه مركز "بصيرة ".
وحمَّل "إبراهيم"، فى تصريحات لـ"المصريون"، الرئيس مسئولية الإهمال الذي نتج عنه مقتل قرابة الخمسين شخصًا و إصابة العشرات وهو ما كان يمكن اتخاذ إجراءات احترازية قبلها وهو ما نادي به عدة مسئولين محذرين من وقوع هذه الحوادث.
وأكمل إبراهيم أن أقوال الحكومة المهترأة والمتكررة بأن مثل هذه الأحداث نتيجة أعمال ارهابية أو بفعل فاعل، تركز فشلها أكثر من أنها تعترف ضمنيًا بتحملها مسئولية الإهمال الذي نتج عنه الحادث، علي الرغم من وأنها تخرج ليلاً نهارًا تتحدث عن قضائها علي الإرهاب في ربوع مـصـر وهو ما تضح أنه ليس موجودًا علي أرض الواقع، وحسب تصريحات المسئولين فإن أحداث بهذه القوة نتجت بفعل فاعل.

سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سعد الدين ابراهيم: حادث الإسكندرية يؤثر على شعبية السيسى

المصدر : المصريون