نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة
نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة

نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة - صحيفة أخباري - نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت أمل علام

أكدت أفراح محمد مشرفة عمليات القسطرة بمعهد القلب، ونائب رئيس شعبة التمريض والفنيين بجمعية القلب المصرية، ضرورة ترك المشاكل التى يمكن أن تحدث داخل عمليات قسطرة القلب بداية من دخول المريض غرفة القسطرة حتى خروجه منها.

 

وقالت خلال المؤتمر الأول لشعبة فنيين وتمريض مـصـر إن القسطرة القلبية سهلة، وبسيطة وتتم من خلال بنج موضعى وليس بنجا كليا لأنها يمكن أن تسبب مشاكل بسيطة أو مشاكل كبيرة إذا لم يراع التدخل السريع فى إجرائها، وهذا يستدعي تمريض على كفاءة عالية داخل غرف القسطرة لمساعدة الطبيب على التغلب على مواجهة أى مشكلة للمريض، والتعامل معها بسرعة، وتجهيز غرفة القسطرة من الأدوية والمستلزمات التى يحتاجها المريض داخل غرفة القسطرة. 

 

ونبهت من نقص الأدوية داخل غرفة القسطرة، ولابد من مراجعة الأجهزة والأدوية والتأكد من توافرها داخل الغرفة يوميًا، وقبل بداية أى قسطرة لأن نقص أى من الأدوية أو الأجهزة قد يعرض حياة المريض للخطر، موضحة أن هدفنا هو تدريب الفنيين والتمريض للوصول لأعلى مستوى للتمريض، والفنيين لتقديم خدمة جيدة للمريض، وهذا هو جول المؤتمر الأول للتمريض. 

 

 

 

نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نقص الأدوية أو تعطل الأجهزة خلال إجراء قسطرة القلب يعرض المريض للوفاة

المصدر : اليوم السابع