في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء
في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء

في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء - صحيفة أخباري - في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء

هاجمـت قوات الجيش الوطني من مواقعها في مديرية نهم، قصفاً مدفعياً، استهدف مواقع للمليشيا الحوثي وصالح في مديرية "بني حشيش" الوقعه على التخوم الجنوبية لمديرية نهم شرقي مدينه صنعاء.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي تتمكن فيها قوات الشرعية من توسيع نطاق قصفها وصولاً إلى أهداف ومواقع للحوثيين داخل مديرية "بني حشيش" المشهورة بولائها لمليشيا الحوثي.

 

وكانت قوات الشرعية استأنفت المعارك قبل أيام في مديرية "نهم" في الجبهة الشرقية للعاصمة صنعاء بعد تحبط نسبي دام عدة أسابيع.

في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - في تطور لافت.. قوات الشرعية في «نهم» تقصف مواقع للحوثيين بمديرية «بني حشيش» شرق صنعاء

المصدر : اليمن السعيد