قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين
قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين

قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين - صحيفة أخباري - قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب القنصل العام البريطاني بالإسكندرية، ويندي فريمان، وجميع طاقم القنصلية عن خالص التعازي لأسر وأصدقاء ضحايا حادث القطارين الذي وقع، اليوم الجمعة، بالقرب من الإسكندرية‬⁩.

كان حادث التصادم وقع، ظهر اليوم، بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية، ما اظهر عن مصرع وإصابة العشرات.

قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية يبدي عن تعازيه لذوي ضحايا حادث القطارين

المصدر : المصرى اليوم