وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو)
وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو)

وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو) - صحيفة أخباري - وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إنه تفقد مستشفي جمال عبد الناصر التي يوجد بها 9 حالات، موضحا أن عددا كبيرا من الحالات تلقى العلاج وخرج.

والمح« عماد الدين» في تصريحات لقناة «أون لايف»، إلى أن كل إمكانيات الدولة مسخرة إلى كافة المصابين، موضحا أن المستشفيات التي تستقبل المصابين علي استعداد كامل ولا يوجد نقص في الإمكانيات من أدوية أو أكياس دماء أو أطباء.

وركز أن مـصـر كلها مجندة لخدمة مصابي حادث القطارين، مشيرا إلى أن مستشفيات محافظة الإسكندرية اظهرت حالة الطوارئ من فريق عمل والأطباء وتوفير كميات من أكياس الدم.

وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الصحة: كل إمكانيات الدولة مسخرة لمصابي حادث قطاري الإسكندرية (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم