أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية
أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية

أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية - صحيفة أخباري - أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية .


صحيفة أخباري الالكترونية - محمد صبحى

قدم الدكتور أيمن أبوالعلا عضو البرلمان عن حزب المصريين الاحرار، التعازى لأهالى ضحايا حادث تصادم قطارين اليوم بالاسكندرية، مستنكرا مدى الاستهانة بالأرواح والاهمال الذى يسود السكك الحديد منذ سنوات وراح ضحيته عدد كبير من المصريين.

 وأوضح أبوالعلا فى ظهور صحفى له اليوم، إن الدولة عليها أن تحاسب المسئول عن هذا الحادث ويكون ذلك بشكل فورى وسريع ، فضلا عن فتح تحقيق فوري وتحديد المتسبب فى تلك الكارثة وتقديم للمحاكمة.

واضاف أبوالعلا إننا نسمع منذ سنوات عن تطوير مرفق السكك الحديد وأن الأوضاع سوف تتحسن فى القريب العاجل إلا أن الأمر يزداد تردى فى تسجيل خسائر بشرية ومادية.

وأكمل ابوالعلا إن الرئيس السيسى أمر بتسخير كافة إمكانيات الدولة لرعاية المصابين، وتكليف كافة الأجهزة لمتابعة الحادث وتشكيل فريق عمل للتحقيق فى هذا الحادث ومحاسبة المسئولين عنه.

أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أيمن أبو العلا يطالب بمحاسبة المسئول عن حادث تصادم قطارى الإسكندرية

المصدر : اليوم السابع