النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر
النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر

النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر - صحيفة أخباري - النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

 استطاع اللاعب المصري النني، من افتتاح موسمه مع أرسنال بأفضل طريقة ممكنة، بصناعة هدفا لفريقه في شباك ليستر سيتي.

ولعب النني كأساسي بصفوف أرسنال في مواجهة الثعالب اليوم الجمعة، في إطار الجولة ا�أولى للموسم الجديد من البريميرليج 2017/2018.

ولم ينتظر نجم بازل السابق كثيرا حتى يصنع الفارق للمدفعجية، حيث لعب كرة عرضية لزميله أليكساندر لاكازيت ليسجل الأخير هدفا لأصحاب الأرض.

وتمكن بعدها ليستر من تعديل النتيجة بشكل سريع، حيث احرز الياباني تشينجي أوكازاكي جول التعادل لليستر بالدقيقة الخامسة.

النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النني يفتتح البريمييرليج بصناعة جول رائع لأرسنال في شباك ليستر

المصدر : كورابيا