نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين
نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين

نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين - صحيفة أخباري - نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد عرفة

نددت النائبة سعاد المصري عضو البرلمان عن محافظة بورسعيد، بحادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية، وقدمت النائبة، فى ظهور لها، خالص التعازى لأسر الضحايا متمنية من الله الشفاء العاجل للضحايا، مطالبة بضرورة محاسبة المتسببين عن الحادث.

وطالبت النائبة بتشديد الرقابة على السائقين فى مـصـر بشكل عام وسائقي النقل والقطارات بشكل خاص، كما طالبت بضرورة وجود صيانة لهيئة السكك الحديدة وتركيب كاميرات مراقبة على الطرق السريعة.

وأكدت النائبة أنه إذا لم تتخذ الحكومة خطوات إيجابية وبخاصة وزارة النقل حيال تلك الحوادث التى تتكرر بشكل كبير، مؤكدة أن حادث قطار الاسكندرية مشهد سيتكرر كثير لعدم وجود إصلاح داخل منظومة السكة الحديد المتهالكة منذ العديد من السنوات وبالتالى يجب ان تكون صيانتها على رأس اهتمامات وزارة النقل.

كما نعى النائب أشرف عثمان عضو البرلمان عن محافظة الإسكندرية ، ضحايا حادث تصادم قطارى الإسكندرية الذى وقع اليوم جراء تصادم قطارين بمنطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية.

وطالب عضو البرلمان، فى ظهور له، الحكومة بسرعة إجراء تحقيقات فى هذه الكارثة ، وصرف تعويضات سريعة لأسر الضحايا والمصابين بالشكل المناسب، مؤكدة أن منظومة النقل فى مـصـر تحتاج إلى إعادة نظر وضرورة إجراء كشف دورى على السائقين .

كانت هيئة السكة الحديدية، انبأت إنه في تمام الساعة الثانية والربع مساء اليوم الجمعة، اصطدم القطار رقم ١٣ إكسبريس (القاهرة - الإسكندرية)، بمؤخرة قطار رقم ٥٧١ (بورسعيد - الإسكندرية)، بالقرب من محطة خورشيد، على خط (القاهرة - الإسكندرية).

 

نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نواب ينعون ضحايا حادث القطارين ويطالبون بمحاسبة المتسببين

المصدر : اليوم السابع