السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية
السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية

السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية - صحيفة أخباري - السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية .

صحيفة أخباري الالكترونية - سلمت السلطات الـسعـودية نظيرتها الهندية مطلوبًا أمنيًّا يشتبه في أن له صلةً مع عناصر تنظيم القاعدة، وفقًا لتقارير هندية.

وقالت أن "نيودلهي" تسلمت المواطن الهندي "سيد زيشان" من الـسعـودية، ويخضع حالياً للتحقيقات؛ حيث إن الجهات الأمنية تجده مشتبهًا به وعضوًا نشطًا في القاعدة، وخاصة أن شقيقه وصهره من في إطار المتهمين في تدبير الهجوم على مطار غلاسكو الأسكتلندي عام 2007.

وقالت قوات الامن: إن احتجازه يهدف إلى مطابقة التحقيقات التي أجريت سابقًا، وتحديد مصادر المساعدات اللوجستية والمالية للتنظيم في الهند وخارجه.

وقالت قوات الامن الهندية: إن عدد الذين أوقفتهم من خلية القاعدة 5 أشخاص عام 2015، وأفصحوا عن تورط 12 آخرين، مشيرة إلى أن مذكرات توقيف صدرت بحق 17 مطلوبًا بموجب قانون منع الأنشطة غير المشروعة.

ومن بين التهم المنسوبة للخلية التخطيطُ لهجوم "إرهابي" في دلهي والمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.

السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - السـعودية تسلم الهند مطلوبًا أمنيًّا في قضايا إرهابية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية