قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب
قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب

قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب - صحيفة أخباري - قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب .

صحيفة أخباري الالكترونية - دبي، الإمارات العربية المتحدة -- هاجم قاسم سليماني، قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، الجمعة، الحركة "الوهابية" والجماعات الإرهابية، متوعدا بالانتقام واجتثاث جذور شجرة الإرهاب من العالم الإسلامي، وذلك في رسالة عزاء لأسرة محسن حججي، أحد عناصر مليشيات الحرس الثوري الايراني، الذي اظهرت إيران أن تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في ســوريا قطع رأسه.

واضاف سليماني: "عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية- الوهابية العميلة للاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في أماكن مختلفة، اقترف تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" ووكالة "تسنيم" المقربة من مليشيات الحرس الثوري الايراني.

وأكمل سليماني: "فليكن الشعب الإيراني الشجاع علي الرغم من أسرة الشهيد محسن حججي على ثقة بأن أبناءهم البواسل سيثأرون لدم الشهيد إزاء هذا العمل الوحشي بقرار حازم ألا وهو اجتثاث جذور شجرة الوهابية الخبيثة والإرهاب من العالم الإسلامي"، على حد تعبيره.

وتابع قائد فيلق القدس، الذي يشرف على عمليات عسكرية لإيران في ســوريا والعراق، بالقول إن "هذا النوع من الجرائم التي وقع مثلها آلاف المرات حتى الآن في الـعـراق وسوريا ضد المسلمين سواء الشيعة أو السنة، لن يؤدي سوى للمزيد من وحدة ووعي العالم الإسلامي تجاه هوية وخبث خوارج العصر هؤلاء ويجعلنا أكثر عزما وقوة في تكرير الأرض الإسلامية من دنسهم".

وتعهد قاسمي بالانتقام، قائلا: "إننا نقسم بدم هذا الشهيد المذبوح وجميع شهداء نهج أبي عبدالله الحسين، بأننا لن نتوانى عن ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الناتئة من جسد العالم الإسلامي حتى آخر عنصر لهم". وأكمل: "لقد اتخذنا الخطى، منذ البداية وبلا تردد، في هذا الطريق، إلا أن ارتكاب هذه الجرائم يجعلنا أكثر عزما وتصميما لتطهير كل أنحاء الأرض الإسلامية من وجودهم الخبيث".

قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قاسم سليماني يهاجم "الوهابية": سننتقم لـ"حججي".. ونقتلع جذور شجرة الإرهاب

المصدر : CNN Arabic