حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع
حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع

حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع - صحيفة أخباري - حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتجه خليفة حفتر ورئيس حكومة الوفاق فايز السراج إلى موسكو، ويصلان السبت، لعقد اجتماع لبحث الأزمة الليبية ومصالحة أطراف النزاع. 

جاء ذلك وفق ما أعلنه مساء الجمعة، ليف دينغوف، الذي يترأس مجموعة الاتصال الروسية حول لـيبـيا.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء قوله: "غدا يصل حفتر إلى موسكو آتيا من طبرق، ورئيس الحكومة المعترف بها (من المجتمع الدولي) فايز السراج".

واضاف إنه "سيتم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى القضايا المتصلة بمصالحة أطراف النزاع" الليبي، دون أن يحدد موعد الاجتماع، وهل سيشتمل على محادثات مباشرة بين الجانبين.

وأوضح أن جدول أعمال اللقاء يشتمل أيضا "القضايا المتصلة بالأمن الوطني ومكافحة المجموعات الإرهابية التي تحاول دخول لـيبـيا، إضافة إلى قضية المهاجرين الذين يصلون من آسيا إلى أوروبا عبر لـيبـيا".

وتابع بأن روسيا تأمل بأن "تجري مباحثات مع كل أطراف النزاع في محاولة لمصالحتهم، واللقاء سيكون مخصصا لهذا الموضوع".

ويترأس دينغوف مجموعة اتصال شكلها البرلمان الروسي، ووزارة الخارجية.

ونهاية تموز/ يوليو الماضي، توافق حفتر والسراج على ظهور من عشر نقاط، تعهدا فيه خصوصا على وقف إطلاق النار، والإسراع في إجراء انتخابات، وذلك في ختام لقاء في باريس رعاه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

لكن إعلان المبادئ هذا يبقى غير واضح، وغير ملزم للمجموعات المسلحة الناشطة في لـيبـيا سواء كانت قريبة من حفتر أو السراج.

حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - حفتر والسراج يلتقيان في موسكو السبت لبحث الصراع

المصدر : عربي 21