شهداء مصر في عيون الملك سلمان
شهداء مصر في عيون الملك سلمان

شهداء مصر في عيون الملك سلمان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شهداء مصر في عيون الملك سلمان - صحيفة أخباري - شهداء مصر في عيون الملك سلمان .

صحيفة أخباري الالكترونية - جاء اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «شخصية العام الإسلامية للدورة الحادية والعشرين لجائزة دبى الدولية للقرآن الكريم»، بمثابة تكريم فى محله، فالملك «سلمان» سباق لكل عمل إنسانى وصاحب مبادرات إنسانية وإسلامية فريدة خصوصًا ما يتعلق منها بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، ليتمكنوا من أداء شعائرهم ونسكهم بكل أمن ويسر.

هذا بالإضافة إلى ما يقدمه من خدمات لخدمة المسلمين عامةً فى مشارق الأرض ومغاربها من أجل تنمية العمل الإسلامى الوسطى الذى يحقق أهداف الشريعة الإسلامية السمحة.

ويترجم هذا التوجه اللفتة الإنسانية الملكية التى أمر بها العاهل السعودى باستضافة ألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية لأداء فريضة الحج هذا العام، حيث أكد السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مـصـر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، فى ظهور أصدرته السفارة الـسعـودية فى القاهرة أن هذه الاستضافة تأتى تكريمًا وتقديرًا من خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء الذين ضحى أبناؤهم بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن وطنهم.

وتوالت ردود الفعل الإيجابية عقب الأمر الملكى بسفر أسر الشهداء لأداء فريضة الحج ورحبت الأوساط السياسية والإعلامية بلفتة العاهل السعودى فى القاهرة والعواصم العربية.

ولم تكن لفتة الملك «سلمان» هى الأولى، فقد سبقها الكثير منها لفتته الكريمة للتوأم المصرى الملتصق «منة ومى إسلام صقر» الذى أمر بسفرهما وتكفل بعلاجهما وفصلهما واستقبلهما فى المملكة، إلا أن الفحوصات حالت دون إتمام عملية الفصل لخطورته على حياتهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

شهداء مصر في عيون الملك سلمان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شهداء مصر في عيون الملك سلمان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شهداء مصر في عيون الملك سلمان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شهداء مصر في عيون الملك سلمان

المصدر : الوفد