العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر
العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر

العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر - صحيفة أخباري - العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر .

صحيفة أخباري الالكترونية - نوهت مصادر محلية في محافظة نينوى العراقية، أن 3 عناصر من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابى قد قتلوا ونتج عنه اصابه عدد آخر جراء اقتتال نشب بين خلايا الدولة الاسـلامية داعـش فى محيط أحد مقرات التنظيم وسط تلعفر غرب الموصل.

ونقلت قناة السومرية نيوز عن تلك المصادر أن أسباب الاقتتال الحقيقية لم تعرف بعد، لكن كل المؤشرات تبين أن الخلافات العميقة بين قادة الدولة الاسـلامية داعـش فى تلعفر تقف وراء ذلك.

وكان المتحدث باسم قوات الامن العراق المشتركة يحيى رسول قد اخبر فى وقت سابق إن قوات الجيش وميليشيات الحشد الشعبى أحكمت طوقها على قضاء تلعفر الذى يسيطر عليه تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش تمهيدا لبدء معركة تحريرها من هذا التنظيم الإرهابى.

العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العراق.. مصرع 3 دواعش وسط تلعفر

المصدر : مبتدأ