الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم
الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم

الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم - صحيفة أخباري - الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - خيم الظلام الدامس على منطقة تقسيم الهواري، وبعض الشوارع المحيطة بها، بمنطقة الجون الشرقي، بمدينة الفيوم، مساء اليوم، بسبب تعطل كشافات الإنارة الخاصة بأعمدة الكهرباء بالمنطقة، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

واشتكى عدد من أهالي المنطقة، من غياب الإنارة وخشيتهم من تعرض سياراتهم وشققهم للسرقة، علي الرغم من وأن عدد السيارات سرقت عدد ما بداخلها خلال الأسابيع القليلة الماضية، واضاف سيد محمود، من أبناء منطقة تقسيم الهواري، أن كشافات الإنارة معطلة لليوم الثاني على التوالي، ونضطر لحمل كشافات اليد الصغيرة من أجل الخروج من المنطقة إلى شارع أبو بكر الصديق، المضاء بسبب انتشار المحلات فيه.

وأكمل أحمد محمد، من أبناء المنطقة، أنه يخشى نزول زوجته وأطفاله لوحدهم إلى الشارع، بسبب الظلام الدامس، وعدم وضوح الرؤية خلال السير في المنطقة، وخاصة أنها منطقة هادئة لا يوجد بها محلات تجارية.

وطالب الأهالي بسرعة إنارة كشافات أعمدة الإنارة بالمنطقة، وصيانة المعطل منها منذ فترة لبسط الأمان في شوارعها.

الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الظلام الدامس يخيم على شوارع "تقسيم الهواري" بالفيوم

المصدر : الوطن