وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف
وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف

وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف - صحيفة أخباري - وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف .


صحيفة أخباري الالكترونية - الاسكندرية – هناء أبو العز

وصلت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لتفقد الموقع ومتابعة أخر المستجدات.

تحفظت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأسكندرية على سائق قطار القاهرة المتسبب فى حادث تصادم قطارى العوايد والذى اظهر عن وقوع عدد كبير من الوفيات والمصابين .

وتبين أنه يدعى عماد حلمى وتم نقله إلى مبني نيابة شرق لبدء التحقيقات معه فى إطار الجهود المكثفة من فريق النيابة العامة للتعرف على أسباب وقوع الحادث .

 

وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزيرة التضامن الاجتماعى تصل إلى موقع حادث قطارى الإسكندرية لمتابعة الموقف

المصدر : اليوم السابع