رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم
رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم

رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم - صحيفة أخباري - رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

نعى اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، الذي وقع اليوم الجمعة، محملًا وزارة النقل مسئولية الحادث، مضيفًا: «لدرجة أن مفيش تليفونات يبلغوا عدد بوجود أعطال على الطريق؟».

اكمل طعيمة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «مدينه»، أن «هناك إهمال جسيم في السكة الحديد، إحنا محتاجين ناس تخاف على الدولة، إحنا تاني أقدم دولة في السكة الحديد في التصنيع والتصدير، السكك الحديد تحتاج إلى وقفة».

واصل رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، «السكة الحديد محتاجة لأجهزة ومعدات، ولازم ننسى التعامل الفردي، لابد من منظومة»، لافتًا إلى أنهم يبحثون تشكيل لجنة تقصي حقائق لدراسة وضع السكك الحديدية.

رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس «نقل البرلمان»: السكة الحديد تعاني من إهمال جسيم

المصدر : التحرير الإخبـاري