العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية
العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية

العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية - صحيفة أخباري - العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفاجآ أهالي منطقة القنطرة البيضة، بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، بجثة شاب غريق، طافية أعلى سطح مياه ترعة "النعناعية".

 
وتلقى رئيس مباحث أشمون، بلاغًا من أهالي قنطرة البيضة، يفيد بالعثور على جثة شاب تطفو ترعة النعناعية بأشمون، ولم يتم التعرف على هويته، وإثر تجمع الأهالي قامو بانتشال الجثة، ووصلت سيارة الإسعاف لمكان الحادث وقامت بنقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام.

العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العثور على جثة غريق بترعة "النعناعية" في المنوفية

المصدر : الوفد