سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين
سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين

سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين - صحيفة أخباري - سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين .

صحيفة أخباري الالكترونية - استطاع رجال الحماية المدنية، مساء اليوم الجمعة، من انتشال جثة جديدة من بين حطام حادث تصادم قطاري الإسكندرية، الذي اظهر عن مصرع 36 شخصًا وإصابة 123 آخرين.

وجرى تسليم الجثة المستخرجة إلى مشرحة الإسعاف.

في سياق متصل، سلم سائق قطار القاهرة الذي اصطدم بقطار بورسعيد من الخلف نفسه إلى اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية بموقع الحادث، وتم التحفظ عليه بقسم شرطة ثان الرمل.

كما وصلت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي إلى موقع الحادث لمعاينته.

أخبار مدينه الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سائق قطار القاهرة يُسلم نفسه.. وانتشال جثة جديدة من حطام القطارين

المصدر : المصرى اليوم