سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم
سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم

سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم - صحيفة أخباري - سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم .

صحيفة أخباري الالكترونية - اعتدى سائح إيطالي الجنسية على مدير فندق بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر بالضرب المبرح ما أدى إلى مقتل مدير الفندق، وتمَّ إلقاء القبض على السائح، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مرسى علم، يفيد مقتل "ط. أ" مدير فندق سياحي بمرسى علم، بعد الاعتداء عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية أنَّ المتهم نزيل بالفندق وأنَّ مدير الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالي من نزول البحر بعد الموعد المحدد فاعتدى السائح الإيطالي بالضرب المبرح على مدير الفندق ولقي مصرعه.

سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سائح إيطالي يقتل مدير فندق في مرسى علم

المصدر : الوطن