النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية"
النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية"

النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية" - صحيفة أخباري - النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، باستدعاء مسؤولي هيئة السكك الحديدية المختصين؛ لسؤالهم في شأن حادث التصادم المروع لقطارين على خط "القاهرة- الإسكندرية" بمنطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية، والذي اظهر عن وقوع عشرات القتلى والمصابين.

وأصدر المستشار نبيل صادق قرارًا بالتحفظ على الصندوقين الأسودين للقطارين المتصادمين، وتشكيل لجنة فنية من الخبراء المتخصصين لفحص "السيمافورات" وأبراج المراقبة، الكائنة بمنطقة الحادث.

كما كلف اللجنة الفنية بمعاينة القطارين المتصادمين والصندوقين الأسودين المتحفظ عليهما، وبيان مدى الصلاحية الفنية للقطارين و"السيمافورات" وأبراج المراقبة، وتفريغ المعلومات المسجلة في الصندوقين المتحفظ عليهما وبيان ما إذا كانت بالقطارين الوسائل الفنية اللازمة عند وقوع الحادث أو تحبط القطار بحالة مفاجئة، وذلك لتحديد أسباب الحادث وصولا لتحديد المتسبب في الحادث.

ووجه النائب العام بسرعة استكمال التحقيقات والانتهاء منها، لإمكان تخصيص المسؤوليات الجنائية والإدارية في الحادث.

كان فريق من نيابة شرق الإسكندرية الكلية انتقل إلى منطقة خورشيد التابعة لمدينة الإسكندرية، التي شهدت حادث تصادم القطارين، صباح هذا اليوم الجمعة، لإجراء المعاينة اللازمة، ونقل المتوفيين إلى أقرب مستشفى، وندب مفتشي الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتسليمهم لذويهم عقب التعرف عليهم، والانتقال للمستشفيات لسماع شهادات المصابين في الحادث.

ولقي 37 شخصا على الأقل مصرعهم ونتج عنه اصابه 123 في حادث اصطدام قطارين في الإسكندرية، اليوم، وأعلنت هيئة السكة الحديد تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث، ووجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إسعاف المصابين.

 

النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النائب العام يستدعي مسؤولي "السكة الحديد" في حادث "قطاري الإسكندرية"

المصدر : الوطن