مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم
مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم

مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم - صحيفة أخباري - مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز :- اكدت مصادر أمنية مصرية، الأربعاء، بمقتل ضابط و3 أفراد شرطة بعد أن استهدف مسلحون سيارتهم على طريق العريش، شمالي سيناء.
ومنذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013، تستهدف جماعات مسلحة قوات الأمن في مـصـر، أوقعت منهم مئات القتلى والمصابين بحسب سكاي نيوز.

وتشن قوات الأمن بدورها حملات على الجماعات المتطرفة، لا سيما في شبه جزيرة سيناء، ويعد أخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي يتبع تنظيم الدولة .

 

مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر.. مصرع 4 من رجال الشرطة باستهداف سيارتهم

المصدر : جي بي سي نيوز