مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط
مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط

مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط - صحيفة أخباري - مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن مسؤول بالبيت الأبيض الجمعة أن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب سيرسل صهره جاريد كوشنر والمفاوض جيسون جرينبلات إلى الشرق الأوسط قريبا لبحث سبل إحياء "محادثات سلام حقيقية بين إسرائيل والفلسطينيين". وتشتمل الجولة المرتقبة اجتماعات مع قادة من الـسعـودية والإمارات وقطر ومصر والأردن، بالإضافة إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

اخبر مسؤول بالبيت الأبيض اليوم الجمعة إن الرئيس الرئيس تارمب سيرسل صهره جاريد كوشنر والمفاوض جيسون جرينبلات إلى الشرق الأوسط قريبا للاجتماع مع قادة المنطقة ومناقشة "السبيل إلى محادثات سلام حقيقية بين إسرائيل والفلسطينيين".

وأكمل المسؤول أن دينا باول نائبة مستشار الأمن القومي ستشارك في الجولة التي ستتضمن اجتماعات مع قادة من الـسعـودية والإمارات وقطر والأردن ومصر وإسرائيل والنظام الفلسطينية.

وتابع قوله "بينما ستلعب المحادثات الإقليمية دورا مهما إلا أن الرئيس يركز مجددا أن السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين لا يمكن التفاوض عليه إلا بشكل مباشر بين الطرفين وأن الولايات المتحدة ستواصل العمل عن كثب مع الأطراف لتحقيق هذا الهدف".

فرانس 24/ أ ف ب

 

مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مقر الرئاسة الامريكية يعلن عن جهود أمريكية جديدة لإحياء "محادثات سلام حقيقية" في الشرق الأوسط

المصدر : فرانس 24