النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث
النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث

النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث - صحيفة أخباري - النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد محمد عز المتحدث الإعلامي لوزارة النقل أنه نظرا لتدوير قطارات خط "القاهرة الإسكندرية" من محطة دمنهور بسبب حادث قطار محطة خورشيد، يجري حاليا التنسيق من قبل وزارة النقل لتوفير أتوبيسات في المسافة بين دمنهور وإسكندرية .

في سياق متصل، وصل الدكتور هشام عرفات وزير النقل إلى موقع حادث اصطدام قطار 13 إكسبريس القاهرة الإسكندرية بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد بالإسكندرية، ومن المنتظر وصول النيابة لمعاينة الحادث.

النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النقل: توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين دمنهور والإسكندرية بسبب الحادث

المصدر : اخبار اليوم