القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م
القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م

القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م - صحيفة أخباري - القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهت البارحة فعاليات تمرين "القائد المتحمس 2017م" السعودي - الأمريكي، بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن ظافر بن علي الشهري، ونائب قائد القيادة الوسطى للجيش الأمريكي الجنرال تيرانس ماكينرك.

وهدف التمرين إلى تطوير وتعزيز العلاقات المشتركة الـسعـودية - الأمريكية، في إطار حدد وبرامج القوات البرية الملكية الـسعـودية التدريبية المشتركة مع الدول الصديقة لتعزيز آفاق تبادل وتطوير المهارات لمنسوبيها، وأعلي الجاهزية القتالية، والاطلاع على المهارات التي يمتلكها الجانبان المشاركان في التمرين وفق النظم القتالية، والاستفادة من الخبرات، وتعزيز التعاون الدولي في مجال العمليات المشتركة وصولاً إلى تحقيق الهدف المنشود في مواجهة التحديات والأزمات.

وركز قائد المنطقة الشمالية الغربية في تصريح صحفي أن فعاليات التمرين كانت حافلة بالعمل ليلاً ونهارًا من جانب المخططين والعاملين، مبينًا أن عمليات الإسناد كانت مميزة للتمرين الذي يعد بداية لتمارين أخرى. مؤكدًا حرص القوات البرية على تطوير مهاراتها وفق معطيات الأحداث التي تدور في العالم.

وأعرب نائب قائد القيادة الوسطى للجيش الأمريكي عن سعادته بمشاركة القوات البرية الملكية الـسعـودية في التمرين، وتبادل الخبرات معهم، عادًّا المشاركة في التمرين جزءًا أساسيًّا في تبادل الخبرات بين الجيشين. مشيرًا إلى أن القوات الأمريكية تستعد للمشاركة مع الدول الصديقة في تمارين قادمة عدة.

القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - القوات البرية تختتم فعاليات تمرين القائد المتحمس 2017م

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية