العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها
العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها

العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها - صحيفة أخباري - العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من كشف واقعة غموض اختفاء طالبة جامعية بالزقازيق، وتبين اتفاقاها مع خطيبها على إخفائها لدى إحدى صديقتها والادعاء باختطافها لطلب فدية مالية من والدها.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بقيام مأمورية ضمت ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة غرب - الإسماعيلية بالتنسيق وفرع الأمن العام بالشرقية بالعثور على "د خ ام"، 22 عامًا، طالبة بكلية تجارة بجامعة مودرن أكاديمي بالمقطم ومقيمة قسم ثان الزقازيق، وذلك بعد قيام والدها بتحرير محضر بغيابها يتهم فيه خطيبها "محمد ع أ ا"، 26 عامًا عاطل، مقيم شارع الإمام أبوحنيفة، ثان الزقازيق بأنه وراء غيابها واختفائها.

وباستدعاء المشكو في حقه وبمناقشته عزم أنه تم الاتفاق بينه وبين الطالبة بإخفائها طرف صديقتهما بمدينة الإسماعيلية لطلب فدية مالية من أهلها على أن يقوما بالزواج بعد عودتها وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الزواج منها وقيام أهليتها بفسخ خطوبتهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العثور على طالبة اتفقت مع خطيبها ادعاء اختطافها لطلب فدية من والدها

المصدر : الوطن