هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة
هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة

هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة - صحيفة أخباري - هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رضا حبيشى

أكد مصدر مسئول بالسكة الحديد أن سائقى قطارى تصادم الإسكندرية رقمى 13 و571 على قيد الحياة، وأن ما تردد عن موت أحدهما غير صحيح.

وأكمل المصدر لـ"اخباري نيوز" أن سائق قطار رقم 13 والمتسبب الرئيسى فى الحادث بعد تجاوزه للسرعة هرب عقب التصادم، لكنه سلم نفسه للشرطة قبل قليل.

وكان سائق القطار رقم 13 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية اصطدم بمؤخرة القطار رقم 571 المتوقف بخورشيد على مدخل الإسكندرية بعد تجاوزه إثنين من السيمافورات كانت تضئ باللون الأحمر وتعطيه إنذار للتوقف، لكنه استطاع من النجاة.

 

 

 

هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد الحياة

المصدر : اليوم السابع