ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ
ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ

ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ - صحيفة أخباري - ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز :- هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترمب زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ السيناتور ميتش ماكونل، وحمّله الفشل في إلغاء نظام الضمان الصحي المعروف باسم "أوباما كير".

ونشر ترمب الخميس سلسلة من التغريدات الساخطة ضد السناتور النافذ الذي يشغل مقعد ولاية كنتاكي في مجلس الشيوخ للمرة السادسة.

وخلال حديثه للصحفيين في نيوجرسي، رأى ترمب أنه يجدر بميتش ماكونل درس احتمال التخلي عن منصبه كزعيم للجمهوريين بمجلس الشيوخ.

وبدت هذه الانتقادات مفاجئة للمراقبين لأن ترمب سيحتاج إلى ماكونل خلال الأشهر المقبلة لإقرار مشاريعه فيالكونغرس تحقيقا لوعوده الانتخابية، وفي طليعتها إصلاح النظام الضريبي الذي يتخيل أن يكون تمريره في غاية الدقة.

يشار إلى أن الجمهوريين فشلوا مجددا في نهاية يوليو/تموز الماضي في إلغاء الضمان الصحي الذي أقره الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما عام 2010، بالرغم من أنهم يسيطرون الآن على مجلسي الكونغرس والنواب.

وصوت 51 عضوا بمجلس الشيوخ ضد مشروع يلغي "أوباما كير"، في حين صوت لصالحه 49. واضاف ترامب "خسروا بفارق صوت واحد، هذا عار. وبصراحة، لم يكن ينبغي أن يحصل أبدا".

ويبدو أن هناك عاملا آخر أثار سخط الرئيس، وهو تصريحات نوه بها رئيس الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ حديثآ.

ففي وقت سابق، انتقد ماكونل الرئيس ترمب، واضاف إن تطلعاته المسرفة تعكس عدم معرفته بكيفية عمل الكونغرس.

كما انتقد ماكونل تغريدات ترمب على تويتر، واضاف "لم أكن يوما ولست من هواة استخدامه لموقع تويتر، وهو ما قلته له في حديث خاص"،  مضيفا "أعتقد أنه من الجيد أن يبدي الرئيس المزيد من الانضباط في تواصله".

الفرنسية 

ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ترمب يهاجم زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ

المصدر : جي بي سي نيوز