الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم
الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم

الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم - صحيفة أخباري - الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، عن إجراءها حصرا وجمع بيانات لضحايا ومصابي حادث تصادم قطارين بالإسكندرية للتواصل مع ذويهم خلال الساعات المقبلة.

وقالت غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، إنها تجمع بيانات أهالي الضحايا للتواصل معهم وتوفير وسائل انتقال لذويهم، لافتة إلى أنه جار الانتهاء من استعدادات لتوفير أماكن إقامة لأهالي الضحايا من المناطق البعيدة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، عن سطوع الحالات إلى 37 موت، واصابة 123 آخرين فى حادث تصادم قطارين ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس(2) بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ أمام المعهد الأزهرى بمنطقة خورشيد في محافظة الاسكندرية.

الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الوزراء: حصر بيانات ضحايا «القطارين» للتواصل مع ذويهم

المصدر : وكالة أنباء أونا