«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف
«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف

«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف - صحيفة أخباري - «الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفوق حزب الوفد في ظهور له على لسان متحدثه الرسمي الدكتور محمد فؤاد بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وركز فؤاد، في ظهور للحزب، أنه على مدار عشرين عاما الماضية شهدت سكك حديد مـصـر 44 حادثة قطارات، احتلت مـصـر في تلك الأعوم المرتبة الأولى عالميا في حوادث القطارات.

وأوضح أن الوفد قد تفوق بالعديد من طلبات الإحاطة خلال دور الانعقاد الماضي حول حوادث القطارات مطالبا بالإفصاح والإعلان عما تم أو سيتم من إجراءات للحفاظ على أرواح المواطنين، والأسباب التي تؤدي إلى حدوث مثل تلك الكوارث. 

وتابع: "على الرغم من تأكيدات المسئولين بأن الاوضاع ستتحسن ما زالت المسئولية ضائعة وما زال الإهمال سيد الموقف وما زالت سكك حديد مـصـر تسجل خسائر في الأرواح البشرية الغالية إلى جانب خسائرها المادية المستمرة".

وطالب الوفد بضرورة الإعلان الفوري عن ملابسات الحادث وتحديد المسئولية السياسية التي يضلع فيها كبار المسئولين بدورهم فلا يتوقف الامر عند مسئولية عامل بسيط فيتحمل فشل المنظومة بأسرها فيمر الأمر بغير حساب أو تبديل.

«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «الوفد»: مسئولية حوادث القطارات ما زالت ضائعة.. والإهمال سيد الموقف

المصدر : بوابة الشروق