الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة
الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة

الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة - صحيفة أخباري - الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة .

صحيفة أخباري الالكترونية - بلغ عدد الحجاج القادمين من الخارج منذ بدء القدوم وحتى نهاية يوم البارحة الخميس "528846" حاجاً, بزيادة بلغت "65550" حاجاً عن عدد القادمين لنفس الفترة من العام الماضي بنسبة قدرها "14 في المئة", وذلك وفق الإحصائية التي أصدرتها المديرية العامة للجوازات.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ "524234" حاجاً، فيما بلغ عدد القادمين عن طريق البر "4612" حاجاً.

الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجوازات: أكثر من 528 ألف حاج يصلون إلى المملكة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية