تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية
تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية

تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية - صحيفة أخباري - تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية .

صحيفة أخباري الالكترونية - يبدو أن علاقة نجل الملياردير السعودي (يملك والده إحدى أشهر وكالات السيارات بالمملكة) بالمغنية الأمريكية "ريهانا"، التى عالجتها "فوري" منذ البداية، ستظل تتصدر واجهة المشهد الإعلامي الغربي، ووسائل التواصل الاجتماعي، في ضوء عمليات البحث والتنقيب التى تظهر باستمرار عن تفاصيل مثيرة في هذا الملف، على حد وصف وسائل إعلام بريطانية.

ولم تعد هذه الهدايا الأمر الوحيد الذي يجذب الإعلام الغربي للملياردير السعودي؛ إذ من الواضح أن هناك كثيرًا من التفاصيل المثيرة الأخرى تلفت الضوء إلى هذا الملف الخاص جدًّا. ووفق صحيفة "ذا صن" البريطانية (11 أغسطس 2017) فإن من الواضح أن الملياردير السعودي خطيب "ريهانا" لديه كثير من الأسرار التي يجيد إخفاؤها.

وقالت الصحيفة إن الملياردير السعودي تزوج سرًّا بخبيرة فنية ذات أصول عربية عام 2012، وقد شهدت "دار الأوبرا" بباريس حفل زفافهما الفاخر.  وأوضحت المعلومات أن زوجة الملياردير الأولى تتمتع بمكانة مهمة في الدوائر الفنية؛ فقد تم اختيارها في إطار قائمة أكثر 10 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط في مجال الفن.

كما أنها تمكنت من الفوز بحصة بشركة المزادات الفنية البريطانية "دار سوثبي للمزادات" التي تعد رابع أقدم دار مزاد في العالم، باعتبارها من المتخصصين العاملين بها منذ عام 2008. وانتهت الزيجة بعد 6 أشهر فقط، لكن دخول الملياردير في علاقة مع "ريهانا" سيصيب معجبيها بالصدمة عندما يعرفون هذه التفاصيل الجديدة عن خطيب مغنيتهم المفضلة، بحسب الصحيفة.

ونقلت "ذا صن" عن مصدر لم تسمه قوله: "هذا الرجل يفضل التكتم على جميع تفاصيل حياته الشخصية". وأكمل المصدر: "لقد أنهى زيجته الأولى وطلق زوجته قبل أن يقابل بريهانا، لكن من المتوقع أن يشعر معجبو ريهانا، الذين يقدرون بالملايين، بالصدمة".

وتابع: "لدي معلومات أن زوجة الملياردير السعودي دخلت في علاقة جديدة مع شريك جديد".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن من الواضح أن ولع رجل الأعمال السعودي وزوجته الأولى بالفن كان حلقة الوصل التي ربطت بينهما.

بدورها، انبأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الصحف تحدثت كثيرًا عن علاقات الملياردير الغرامية السابقة. وأوضحت أن اسمه ارتبط بعدد من المشاهير، من أمثال عارضة الأزياء نعومي كامبل، لكنها المرة الأولى التي يتم خلالها الكشف عن أنه كان متزوجًا.

ويشير المقربون من المغنية الأمريكية إلى أن هذه تعد ثاني أقوى علاقة تدخل فيها "ريهانا" منذ انفصالها عن خطيبها السابق المغني الأمريكي "ريك"، وأنها من الواضح أنها تعلق كثيرًا من الآمال على نجاحها.

اقرأ أيضًا:

 

 

تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تفاصيل مثيرة حول "ريهانا" ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات في السعودية

المصدر : عاجل