بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص"
بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص"

بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص" - صحيفة أخباري - بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص" .

صحيفة أخباري الالكترونية - هزت واقعة اعتداء ضابط على سيدة في مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، وأحدثت احتقانًا وغضبًا بين الأهالي، الذين طالبوا بمحاسبة الضابط المتهم وفتاة تسببت في واقعة، ودشنوا وسوم "هاشتاج" لرد كرامة سيدات أبو كبير.

لم يبد أسرة المجني عليها "م. س.ع." 37 عامًا أية رغبة للحديث، أغلقوا بابهم خلفهم وصمتوا، لكن الزوج "خالد ز."، تحدث واضاف "عاوزين حقنا، لو لجأنا للقانون هل سيطبق على الجميع، هل سيُحاسب ضابط قوات الامن؟، لن أترك حقي ولن يفلت المعتدي من العقاب"، يقول من داخل منزله حيث انتقلت "اخباري نيوز" إلى هناك.

بينما كان خالد منهكمًا في محله لإصلاح السيارات، هاتفته زوجته: "ضابط شرطة اعتدى عليّ وأبنائنا محمد ومنه، بعد مشادة بيننا وفتاة لدى استقلالنا سيارة ميكروباص لخلاف على دفع نقود تزيد على ثمن الأجرة، ليعتدي الضابط علينا".

وحررت أسرة خالد محضرًا هاجم رقم سيارة علي الرغم من استقلها الضابط، تبين تخصيصها لذوي الاحتياجات الخاصة اشتراها من مالكها.

ودعا خالد ضباط قوات الامن لتطبيق القانون، معتبرًا أن اعتداء رجل على سيدة أمر معيب، علي الرغم من وأنه رجل شرطة.

"إطلاق أعيرة نارية في الهواء وفزع"، تلك هي مشاهد ما جرى كما رواها محمد، 16 عامًا لـ"اخباري نيوز" عن ما حدث، حين كانوا يتأهبون لاستقلال سيارة ميكروباص تقلهم إلى مدينة الزقازيق لزيارة جدتهم التي تعرضت لوعكة صحية.

اكتمل عدد الركاب وبقيت خمسة مقاعد شاغرة، لتعرض فتاة هي "هدير عطية" دفع قيمتها للسائق، الذي عرض على الركاب دفع جنيه زائد على الأجرة، يقول محمد: "رفضت والدتي، فاشتبكت معها الفتاة وقالت ادفعي ده جنيه مش أكتر، لتدخل الفتاة معها في معركة انتهت باشتباك بالأيدي، وصل لاتصال الفتاة بشخص تبين أنه ضابط شرطة، أطلق أعيرة نارية وجذب والدتي وشقيقتي من ملابسهما وضربنا بظهر السلاح، ثم ضرب والدتي وشق جلبابها"، يقول محمد بحسرة.

واضطرت والدتي تقبيل يد الفتاة ويد الضابط لتركنا، لينتهي الأمر بتحرير محضر في مركز شرطة الزقازيق.

ورأى سائق الميكروباص محمد سعيد، أنه لا دخل له بما جرى، فهو طالب فقط بأجرة تزيد جنيه فقط، لأن الساعة وصلت إلى العاشرة والنصف ليلًا، لكن الفتاة اتصلت بالضابط وقالت له أنها تعرضت للضرب، ليحضر بعد 15 دقيقة، ويطلق أعيرة نارية في وجه أصحاب الورش الذي آتوا لتقصي الأمر، فتفرق الجمع.

وتضامن محامون في أبو كبير مع السيدة المعتدى عليها، ودعوا لتشكيل جبهة قانونية لتولي قضيتها، والمح أسامة كشكل، محامي أن الفتاة ستمثل أمام نيابة مركز الزقازيق للتحقيق معها السبت، فيما تمثل المجني عليها أمام النيابة الثلاثاء.

وأُخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من مركز شرطة الزقازيق، أن "م. س.ع."، 37 عامًا، ربة بيـت، ومقيمة في مركز أبو كبير بالشرقية، حررت محضرًا باتهام النقيب "أحمد و."، ضابط شرطةة بالاعتداء عليها بالضرب وشق ملابسها، والاعتداء على أبنائها من "منه خ." 14 عامًا، و"محمد خ." 16 عامًا ليصابا بجروح"، لدى استقلالهم سيارة ميكروباص أجرة على طريق "أبو كبير ـ الزقازيق".

وقالت المجني عليها في البلاغ، أنه وقعت مشادات بينها وهدير محمد عطية، وتربطها صلة بالضابط لرفضها دفع أجرة تزيد عن تعريفة الركوب المحددة، وتطور الأمر لاعتداء، استعانت فيه الفتاة بالضابط، الذي وصل في سيارة علي الرغم من، واعتدى عليهم.

وحُرر محضر بالواقعة، رقم 38161 جنح الزقازيق لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق.

بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو| قصة اعتداء شرطي على سيدة لخلاف على أجرة "ميكروباص"

المصدر : الوطن