النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد
النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد

النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد - صحيفة أخباري - النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد .

صحيفة أخباري الالكترونية -  قامت النيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور خالد أبو الوفا، رئيس النيابة، منذ قليل، باستجواب سائق قطار بورسعيد، وهو القطار الذي كان متوقفًا في الطريق واصطدم به القطار القادم من القاهرة، ونتج عنه مصرع وإصابة عدد كبير من الركاب.

وركز السائق، أنه كان متوقفًا لانتظار أخذ الأوامر بالتحرك، ولكنه تفاجآ بالقطار الآخر القادم من القاهرة يصطدم به من الخلف، حيث كان يسير بسرعة كبيرة بما يخالف قواعد واشتراطات حركة القطارة، والتي تشترط الالتزام بالحفاظ على مسافة 800 متر بين كل قطارين.

النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النيابة الإدارية تحقق مع سائق قطار بورسعيد

المصدر : المصريون