ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا
ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا

ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا - صحيفة أخباري - ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم عن سطوع حالات الوفاة في حادث تصادم قطارين في محافظة الإسكندرية إلى 37 حالة حتى الآن، واصابة 123 آخرين.

وركز الدكتور خالد مجاهد ،المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة إسعاف، وهم متواجدون بموقع الحادث، لافتا إلى أنه تم نقل المتوفين 22 إلى مشرحة كوم الدكة، و9 إلى مشرحة صدر المعمورة ، و5 إلى مشرحة رأس التين.

وركز “مجاهد” أن وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية  بموقع الحادث الان ويتابع حالة المصابين، مؤكدا أنه تم اعلي درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات الاسكندرية، لافتا الى توافر أكياس الدم والادوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وجميع المصابين  يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 37 قتيلا و 123 مصابًا

المصدر : وكالة أنباء أونا