ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية
ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية

ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أرسل الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بضحايا حادث تصادم القطارين، الذي وقع اليوم بمنطقة خورشيد في الإسكندرية.

ومضي ملك الأردن، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ملك الأردن يعزي «السيسي» في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : وكالة أنباء أونا